جامعة الزقازيق
كلية الطب البشري
انعقاد مجلس إدارة مستشفيات جامعة الزقازيق لشهر إبريل 2026، اليوم الثلاثاء الموافق 21-4-2026،
برئاسة
الأستاذ الدكتور/ محمود مصطفى طه
عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات.
وذلك بحضور
الأستاذ الدكتور/ المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية،
والسادة مديري المستشفيات الجامعية،
والسادة رؤساء الأقسام.
كما تشرف المجلس بحضور
سيادة اللواء/ أحمد النادي.
وخلال الاجتماع، تم مناقشة جدول الأعمال